وفق مصدر مسؤول … بعد أسابيع سيتم إعفاء عامل الدريوش من مهامه بسبب شبهة فساد !

أفاد مصدر خاص من وزارة الداخلية لموقع “كواليس الريف” أنه قبل متم سنة 2019 سيتم تغيير كل من عامل إقليم الناظور وعامل إقليم الدريوش.

وأضاف المصدر أن تقارير سرية وخروقات بالجملة ستكون السبب في الإطاحة بالعاملين المذكورين ، وخصوصا عامل الدريوش الذي تعاظمت فضائحه ، إنطلاقا من تجهيز الفيلا الفخمة بسلا الجديدة من أموال عمومية ، مرورا بتلاعبات خطيرة في أموال المبادرة الوطنية ، ومنح رخص إستغلال لمقالع ومحطات بنزين في أماكن غير مسموح بها … إلى آخره من جملة الفضائح التي لا تكاد تنتهي ، قبل أن يسدل عليها الستار بهروبه الشهير أثناء الحريق المهول الذي إلتهم مئات الهكتارات بإقليم الدريوش وخلف خسائر بالملايير .

ووفق المصدر ذاته, فإن عدة أمور ستكون السبب في تغيير عامل إقليم الناظور كذلك , أهمها كون العامل الحالي لم يقدم شيئا لمدينة الناظور وفشله في التسيير والتدبير , والخطير في الأمر أن العامل الحالي يتدخل حتى في مجال العمران ورخص البناء .. لذلك -يضيف المصدر- سيتم إلحاقه بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية بدون مهمة.

كما ستتم إحالة عامل الدريوش على التقاعد بصفة نهائية, بسبب الشبهات الكثيرة التي تحوم حوله .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5