بعد شتم نادل للمنتخب المغربي والدين الإسلامي… إدارة فندق “أورو ستار” بمدريد تطرد النادل وتعتذر بشدة

وجهت شركة فنادق يوروستارز، اليوم الاثنين 27 مارس 2023، اعتذارا رسميا للمنتخب المغربي لكرة القدم وللمملكة المغربية بعد قيام مجموعة من العاملين بأحد فنادقها بمدريد بنشر تعاليق عنصرية ضد عناصر المنتخب المغربي وضد الإسلام والمسلمين، على خلفية تقديمهم وجبة السحور لأسود الأطلس.

وكان نادل بالفندق ذاته، نشر فيديو يظهره مع مجموعة من العاملين وخلفهم أسود الأطلس وهم يتناولون وجبة السحور وأرفقها بسب وشتم لعناصر المنتخب المغربي وإهانة معتقدات المسلمين.

وفي بلاغ رسمي، قال إدارة شركة فنادق يوروستارز على “نود أن نقدم خالص اعتذاراتنا بعد التعليقات المؤسفة والبائسة وغير المقبولة ذات الطبيعة العنصرية والكراهية ضد الأجانب والتي يتم تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتي تسيء لأعضاء الفريق المغربي المقيمين في فندق Eurostars Madrid Tower.

في هذا الصدد، يضيف البلاغ، “نشدد على أن شركتنا ترفض بشدة أي نوع من التعليقات أو السلوك الذي فيه ميز بسبب الاصل العرقي أو الإثني والديني”. مؤكدة أن “الأشخاص الذين قاموا بتسجيل ونشر الفيديو المشار إليه على شبكاتهم الاجتماعية الشخصية ليسوا من العاملين بالفندق وإنما بعمال خارجيين يتم الاستعانة بهم عند الحاجة لتغطية فترات الاستراحة لبقية أعضاء فريق العمل لدينا”.

فيما يتعلق بمحتوى الفيديو المشار إليه، أشار المؤسسة الفندقية إلى أنه “لا يعبر البتة عن شعور مستخدمي الشركة على الإطلاق ومن الواضح أن الشركة التي يعمل لديها الشخص الذي قام بهذا الفعل قد شرعت في اتخاذ إجراءات طرد في حقه”.

وأضاف البلاغ “وإذ نكرر اعتذارنا وأسفنا الشديد على الانزعاج الذي قد يكون سببه هذا الحادث، نحيطكم علما بأننا اتصلنا بسفيرة المغرب في إسبانيا والفريق الوطني المغربي لشرح الموقف وتكرار اعتذارنا”.

أنس معطى الله

مقالات ذات الصلة

23 أبريل 2024

وزير خارجية إسبانيا يطمئن حاكم سبتة ويؤكد : الحدود الجمركية بين مليلية وسبتة مع المغرب ستفتح قريبا

23 أبريل 2024

إعتقال ستيني إغتصب طفل معاق داخل مسجد ضواحي آسفي

23 أبريل 2024

نيجيريا توطد علاقات التعاون مع المغرب في المجال الفلاحي

23 أبريل 2024

خوفا من الهزيمة وبسبب “خريطة المغرب” … المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من مواجهة المنتخب المغربي في مباراة هذا المساء

23 أبريل 2024

رقعة التأييد الأوروبي للمغرب تتمدد والتشيك تؤكد دعمها لمغربية الصحراء

23 أبريل 2024

رغم عدم وجود أي قاعة بالإقليم … البرلماني توحتوح يسأل الحكومة عن سبب حرمان الناظور من نصيبه من 150 قاعة سينمائية تمولها الحكومة

23 أبريل 2024

مسؤول حكومي يعقد لقاء مع المدير العام للمنظمة الدولية للملكية الفكرية حول السرقة الموصوفة من طرف الجزائر وحكامها للتراث المغربي

23 أبريل 2024

غرفة المشورة تؤيد متابعة رئيس جهة الشرق بعيوي ورئيس الوداد الناصري من أجل المشاركة في استيراد وبيع عملات أجنبية وتصدير المخدرات

23 أبريل 2024

بعد واقعة نهضة بركان … المنتخب المغربي لكرة اليد يواجه نظيره الجزائري هذا المساء وعلى صدره خريطة المغرب كاملة

23 أبريل 2024

توقيف مغربي بسبتة بعد إخفائه لكمية مهمة من الحشيش داخل مكيف سيارته

23 أبريل 2024

رغم نفيها … الجزائر طرفا في نزاع الصحراء المغربية بسبب “ضجة الخريطة” على قميص نهضة بركان بحسب تقارير دولية

23 أبريل 2024

طمعا في زيادة 2000 درهم … شلل تام يصيب الجماعات الترابية بالمغرب لمدة 3 أيام بدءا من يومه الثلاثاء

23 أبريل 2024

الشمكارة واللصوص يعتدون على العابرين من وإلى مليلية بباب حدود بني أنصار

23 أبريل 2024

إيداع صاحب مخزون الدجاج الفاسد السجن ، بسبب بيعه لمطاعم بطنجة

23 أبريل 2024

تفاصيل تنازل “الكراطة” الأمين العام لحزب السنبلة ل “أبو الحنوك لشكر” عن رئاسة لجنة العدل بمجلس النواب لصالح الإتحاد الإشتراكي