in ,

19 سنة سجنا ل”إسكوبار الكوكايين بدار الكبداني ” الذي حاول تهريب 650 مليار من الكوكايين !

أسدلت محكمة الجنايات الاستئنافية في العاصمة الرومانية بوخاريست الاسبوع الماضي الستار على القضية التي يتابع فيها مواطن ريفي من دار الكبداني ، بتهمة تكوين عصابة اجرامية وتهريب المخدرات الصلبة.

وأيدت المحكمة الحكم الابتدائي الصادر في حق “ميمون ق” المنحدر من إقليم الدريوش ، وقضت في حقه بـ 19 واربعة اشهر سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من اجل المنسوب اليه، فيما حكمت على مساعده الكولومبي بنفس العقوبة، وقضت ايضا بادانة اربعة متهمين ليتوانين بالسجن 18 سنة سجنالكل واحد منهم.

وكانت الشرطة الرومانية قد عثرت في سنة 2016 على أكثر من 2.3 طن من مادة الكوكايين المخدرة، بقيمة تقديرية تبلغ 694 مليون دولار أمريكي، داخل حاويات بسفينة شحن راسية بميناءٍ في البحر الأسود، كما اقتحمت مبنى استأجره المحكوم عليهم في منتجع بمدينة “إفوري سود”، في مقاطعة “كونستانتا”، أثناء قيامهم بتفريغ المخدرات من السفن.

وافادت النيابة العامة أن المخدرات نقلت إلى البلاد قادمة من كولومبيا ومناطق أخرى من أمريكا الجنوبية، بهدف نقلها إلى أوروبا الغربية في وقت لاحق، مشيرة ان كميات الكوكايين كانت مخبأة داخل صناديق موز، على متن سفن شحن بضائع، في ميناء “كونستانتا”، المطلة على البحر الأسود، ومسجلة رسميا على أنها 320 طنا من الموز.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

بعد الزفزافي ، ترشيح المهداوي لجائزة دولية كبرى !

الاتحاد الأوروبي يمنح تركيا 6 مليارات يورو ، والمغرب 50 مليون فقط ، بسبب عدم وضوح رؤية الأخير !؟