in , ,

الكوكايين يصل منازل بعض كبار الناظور …

الكوكايين يصل منازل بعض كبار الناظور …

كشف عضو بالمجلس البلدي للناظور أن أغلب متعاطي الكوكايين في المنطقة من كبار السياسيين .. ورجال المال والأعمال .. يتوصلون بالجرعات في الأماكن التي يسهرون فيها بالناظور الجديد والفطواكي ثم عاريض .. بالإضافة إلى فيلات بسهل بوعرك وسلوان ، وحتى قرية أركمان … ويقوم بإيصال البضاعة شاب على متن ميرسيديس آخر موديل واحيانا على متن سيارة رباعية الدفع من نوع رونج روفر …
ويضيف المصدر بأن هنالك إمكانية للحصول على الكوكايين خلال نصف ساعة فقط .. بعد ربط الاتصال مباشرة بالجهة المزودة .. ويصل ثمن ( الغرام الواحد ) ل 1000 درهم بحسب المستشار البلدي …
الذي كشف أن من ضمن مدمني الكوكايين ، منتخب كبير على صعيد الإقليم ، ورئيس جماعة من حزب الحمامة ، وبرلماني سابق ، وأحد المحامين الذي يشتغل في قطاع العقار ، وصاحب مجموعة سكنية كبيرة في عاريض ، ومستشار من بلدية العروي ، بالإضافة إلى بعض المنعشين العقاريين بالناظور …. وبعض التجار ..!
وعلى ما يبدو، ووفقا لإفادة المستشار البلدي .. فإنه يتم تقديم أفضل أنواع الكوكايين عالي الجودة .. ويظهر ان الموزع من ذوي النفوذ كذلك … نظرا لنوعية السيارات التي يقوم من خلالها بإيصال الطلبيات ..
وتأتي هذه الخطة الذكية في توزيع الكوكايين وإيصاله للزبناء ..في وقت أصبح فيه التعامل التقليدي في الشوارع يرتبط بخطر الوقوع في مصائد الشرطة .

مراسلة : محمد بوعرورو

Written by kawalissRif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

بسبب إبن ( تفرسيت ) جمال … حارسة منتخب السويد تدخل الإسلام !

العدالة والتنمية في الناظور على المحك ….