الوكيل العام يأمر بإجراء خبرة على سائل منوي وملابس داخلية لمسؤول غرفة التجارة والصناعة …

أفرج الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ، عن نائب لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة بني ملال خنيفرة، دون ضمانات مالية مع إغلاق الحدود في وجهه، بعد اتهامه من طرف فاعلة جمعوية مغربية مهاجرة بالخارج، بالاغتصاب وهتك العرض بالعنف والضرب والجرح

وأعاد المسطرة المتعلقة به للفرقة الجهوية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس التي اعتقلته في ساعة مبكرة صباح من السبت الماضي، لتعميق البحث معه، بعد إحالته عليها صباحا. وأمر بإجراء خبرة من طرف الشرطة العلمية، على سائل منوي للتثبت مما إذا كان له، كما هو الشأن بالنسبة ملابس داخلية للضحية اتهمته بتمزيقها.

وكان مرتقبا أن يحال المتهم على قاضي التحقيق لإنكاره في سائر المراحل، مضاجعة الضحية التي لم تحضر للولاية لمواجهتها به أثناء استنطاقه تمهيديا، بالقوة قبل تراجعه عن ذلك بعدما كشفت عن توفرها على قرائن تثبت هذا الفعل الجرمي ومنها سائله المنوي وملابسها الداخلية الممزقة ورسائل نصية.

وأوقف المتهم نحو السادسة والنصف من صباح السبت الماضي، من أمام منزل الضحية من طرف أمن المنطقة الثالثة بعين قادوس، بعدما أحدث ضوضاء وحاول فتح بابه بالقوة، قبل اقتياده للولاية ووضعه رهن الحراسة النظرية.

وكان المتهم المتزوج موضوع مذكرة بحث صادرة عن أمن فاس بعدما اتهمته الضحية باغتصابها وضربها والسب والتهديد بنشر أمور شائنة، قبل أن تتصل بمصالح الأمن مخبرة إياها بوجوده بفاس، بعدما اتهمت سابقا امرأة متزوجة، باستدراج فتيات للدعارة باتفاق معه.

وما زالت شكايتها لدى أمن المنطقة الثانية بخنيفرة في انتظار إيقاف المشتكى بها التي تعرفت عليها واتهمتها الضحية بإحداث حسابات فيسبوكية واستدراج والتغرير بفتيات كانت من بينهن قبل أن تستدرج ويفتك المتهم مستشار رئيس المؤتمر العالمي للسلام، بجسدها لتتقدم بشكايتها ضده إلى الجهات الأمنية المختصة بفاس.

واتهمته المهاجرة بالنصب عليها في مبالغ مالية كبيرة وتعنيفها والضغط عليها للتنازل عن شكايتها ضد قريبه، فيما يرجح أن يتم إخضاع حاسوب وهواتف المتهم إلى الخبرة التقنية اللازمة للتثبت من حقيقة اتهامه من طرفها، في انتظار جاهزية الخبرة على السائل المنوي والملابس المدلى بها، من طرف المختبر الوطني للشرطة القضائية.

مقالات ذات الصلة

25 أبريل 2024

مواجهة بالأسلحة النارية بين عصابات في السجن تخلف مقتل عدة معتقلين

25 أبريل 2024

رئيس جماعة بنسليمان يخضع لتحقيق مطول أمام الفرقة الوطنية

25 أبريل 2024

بعد أن كان مقررا الزيادة فيها … حكومة أخنوش تتراجع عن رفع قيمة “غاز البوطا”

25 أبريل 2024

إقبال كبير على تراخيص “مخدر الكيف” بالمغرب

25 أبريل 2024

حصري : المحكمة تدخل دعوى إسقاط محمد أوزين كأمين عام لخزب الحركة الشعبية للمداولة والنطق بالحكم في 16 ماي المقبل

25 أبريل 2024

بعد الهزيمة ب 3 / صفر … رسميا : غدا الجمعة سيحط فريق إتحاد “كابرانات” العاصمة الجزائري بوجدة عبر طائرة مصرية لمنازلة فريق نهضة بركان

25 أبريل 2024

حماس تقترح هدنة لمدة 5 سنوات مع إسرائيل..بين الجدية والتحديات

25 أبريل 2024

فضيحة الفساد تصل إلى أعلى المستويات في روسيا

25 أبريل 2024

افتتاح مهرجان العلوم بالناظور.. تجمع للمبدعين والمبتكرين

25 أبريل 2024

عرض حكومي يثير جدلاً.. نقابة العمال ترفض الزيادة العامة في الأجور

25 أبريل 2024

البيجيدي يظهر قوة واستقراراً بعد الانتخابات الجزئية.. بن كيران يتحدث

25 أبريل 2024

موظفو القطاع العام يطالبون بزيادات في الأجور والمعاشات ويحذرون من الإضرابات

25 أبريل 2024

مراكش.. فضيحة الاستيلاء على أملاك الدولة بالتلاعب بالقانون

25 أبريل 2024

إطلاق مشروع “الرصد والإبلاغ” لتعزيز الاستدامة في صناعة السيارات المغربية

25 أبريل 2024

فضيحة: تورط رئيس المجلس العلمي المحلي للدريوش في فرار الوعاظ بعد انتهاء مهامهم بفرنسا