وهبي يصف وعود أخنوش بالكاذبة … ويسأله عن أين قضى 14 سنة في الحكومة ، دون تطبيق ذلك البرنامج الضخم الذي يسوقه للمغاربة

08/06/2021

وصف عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، على الوعود، التي أطلقها حزب التجمع الوطني للأحرار، بالكاذبة ، وقال إنها قضية شعب، والمغاربة قادرون على تمييز الوعود الصحيحة من الكاذبة.

وشدد وهبي، خلال ندوة بعنوان “النموذج التنموي ورهانات الاستحقاقات المقبلة”، مساء اليوم الاثنين، على أن على الأحزاب السياسية أن تتفق فيما بينها، من أجل ممارسة الديمقراطية من نوع جديد.

وخاطب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عزيز أخنوش بالقول: “14 عاما وأنت في الحكومة، عاد بانت ليك هاد الوعود علاش مدرتيهاش قبل”.

ومن جانبه، انتقد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، وزراء الحكومة الحالية بشدة، مشيرا إلى أن أغلبهم لم يستطع التواصل مع المغاربة إبان أزمة كوفيد-19، وقال: “لا وزير تكلم عبر شاشات تلفزيون، ليشرح للمغاربة ماذا يجري”، مضيفا: “هذه حكومة الكفاءات التي تم الترويج لها”.

وأورد بنعبدالله أنه من بين أسباب مغادرة حزب التقدم والاشتراكية سفينة الحكومة الحالية، عدم تفاهم السياسيين، وأحزاب الحكومة فيما بينهم

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار