in

وقفة احتجاجية أمام البرلمان لضحايا مجموعة “باب دارنا” العقارية الذي سلبهم 45 مليار

نظم العشرات من ضحايا مجموعة “باب دارنا” العقارية، الذي يتجاوز تعدادهم 1300 أسرة ، وقفة احتجاجية، اليوم الأحد، أمام البرلمان، احتجاجا على عملية النصب، التي تعرضوا لها من طرف صاحب الشركة العقارية.

وطالب المحتجون باسترجاع أموالهم من مؤسس مجموعة باب دارنا، المعتقل حاليا بسجن عكاشة، إضافة الى اعتقال الأشخاص المشاركين في عملية النصب .

ووصل عدد الضحايا الذين نصب عليهم مالك المجموعة الوهمية إلى أزيد من 1300 ضحية أغلبهم من مغاربة الخارج الذي سلبهم حوالي 45 مليار في مشروع وهمي إعترفت به الدولة من تخصيص قنواتها الرسمية للدعاية له .

وأوضح محتجون في تصريحاتهم ، بأن وقفتهم الاحتجاجية تأتي من أجل المطالب باعتقال جميع المتورطين في أكبر عملية نصب عقاري على المواطنين، داعين الحكومة للتدخل وحماية مصالح مغاربة الخارج الذين يستثمرون أموالهم في بلدهم الأصل.

يشار أن وكيل الملك بابتدائية الدار البيضاء أمر بوضع محمد الوردي رئيس شركة “باب دارنا”، رهن الاعتقال الاحتياطي، ونقله إلى سجن عكاشة بعين السبع، بعد إحالته ملف ضحايا الشركة العقارية على قاضي التحقيق.

وقرر وكيل الملك محمد أنيس متابعة الوردي في حالة اعتقال، بعدما وجهت إليه تهم ثقيلة تتعلق بالنصب والاحتيال وارتكاب جرائم مالية يعاقب عليها القانون.

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العثماني يخرج عن صمته بخصوص أداء 55 درهم على المغاربة شهريا لإنقاذ فساد “دوزيم” ويقول : لابأس من أدائها !

نصاب يبتز مرضى المشفى الحسني بالناظور ويتجسس على الطاقم الطبي بإذن من الإدارة ومندوبية الصحة !!