in

وفد من مجلس إقليم الدرويش في فرنسا لتعزيز التعاون ، وآخر من مجلس الناظور في ألمانيا لشرب البيرة ! ا

إستطاع المجلس الإقليمي بالدريوش التفوق على المجلس الإقليمي بالناظور من حيث حصيلة الإنجازات رغم النعرات والمنافسة الحادة التي تحدث بين الفرقاء السياسيين بالدريوش.

واستطاع منعم الفتاحي أن يكون صورة إيجابية عن المجلس الإقليمي بالدريوش لدى الساكنة بفضل المشاريع والتحركات الكثيرة التي يقوم بها … !

وآخر هذه التحركات اتفاقية الشراكة بين المجلس الإقليمي للدريوش والمجلس الجهوي ل”أميان” ، التي تقع شمال فرنسا بين ليل وباريس, وهي اتفاقية تهم مجالات كثيرة.

ويقوم وفد يضم رئيس المجلس الإقليمي وبعض رؤساء الجماعات بزيارة هذه الأيام لأميان الفرنسية لتوقيع اتفاقيات أخرى في سبيل تطوير الشراكة الموقعة بين المجلس الإقليمي للدريوش والمجلس الجهوي ل”أميان”.

وسيرافق وفد إقليم الدريوش في إطار هذه الشراكة مجموعة تضم 28 تلميذة وطالبة متفوقة في إطار النهوض بأوضاع النساء بالدريوش وتبادل التجارب والإستفادة من التجربة الفرنسية, وقد تلقت ساكنة الدريوش مبادرات رئيس المجلس الإقليمي بالتنويه والتشجيع في أمل استمرارها.

ومن المرتقب أن يحل في الفاتح من أبريل المقبل وفد يضم رئيس المجلس الإقليمي منعم الفتاحي رفقة بعض رؤساء الجماعات في الإقليم ، بمقاطعة أميان الفرنسية في إطار سلسلة اللقاءات والمحاضرات وتوقيع اتفاقيات شراكة تعود بالنفع على ساكنة الدريوش.

وتأتي هذه التحركات في الوقت الذي فضل فيه رئيس المجلس الإقليمي بالناظور سعيد الرحموني النوم رفقة فريقه … ولما قرر القيام بمبادرة ذهب في رحلة استجمام بالمال العام إلى ألمانيا قبل أربعة أيام رفقة فريق من الأميين أمثال الطاهر بويازيضن والكشوطي, بدعوى القيام بمهمة ….! في حين أن المجلس يضم كفاءات عالية قادرة على إفادة الإقليم أمثال الرئيس السابق بوجيدة والمهندس والسياسي جمال بوحاميد وعلال مخلوفي إلخ …

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

بعد كسره لأنياب ريال مدريد.. ارتفاع القيمة السوقية لزياش إلى 75 مليار سنتيم

إعتقال ناظوري إعتدى جنسيا على شرطية إسبانية !