in ,

وفاة ( الغول المرعب ) بعد نزيف حاد في الدماغ

في جديد قضية وفاة السجين داخل قسم العناية المركزة ، علمنا من مصادر مطلعة أن النزيل يرجح انه أصيب بجلطة دماغية عجلت بوفاته وهو يلقب ب”الغول المرعب ” ويقضي عقوبة حبسية بسبب احتجازه طفلة صغيرة داخل منزل بايت تسليت ببني ملال ،وهي القضية التي هزت الرأي العام المحلي والوطني في يوليوز 2017 .حيث عثرت انذاك الشرطة العلمية والتقنية بعد تمشيطها للمنزل على ما يعتقد أنها أغراض تتعلق بالسحر ، كما أن الفتاة المختطفة قيل أنها من الأطفال الزهريين ومن ابناء الجالية المغربية المقيمة بايطاليا.

وكانت عناصر الشرطة اعتقلت صاحب المنزل الذي احتجز الطفلة البالغ عمرها 9 سنوات ، وتم اقتياده الى مخفر الشرطة بولاية أمن بني ملال وسط صفير واستنكار الساكنة بحي ايت تسليت .

وحسب مصادر عليمة فالمتهم يقول بأنه عثر على الطفلة في الشارع وتوجه بها إلى منزله من أجل رعايتها ، فيما صرحت الطفلة انها شربت ريبي في الصباح ونامت ولم تشعر الا بعد سماعها اذان الظهر وبدأت بالصراخ ، فانتبه اليها ضابط في الاستعلامات كان يمر بالمكان ، وتجمهرت الساكنة من أجل تحرير الضحية التي كان والديها يبحثان عنها وتقدموا بشكاية للمصالح الأمنية .

يذكر أن الهالك النزيل بسجن بني ملال توفي داخل قسم العناية المركزة هذا الاسبوع اثر وعكة صحية ، وفتحت مصالح الأمن التحقيق في ظروف الوفاة بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إسقاط الجنسية الدنماركية على ناظوري وترحيله فورا نحو المغرب !

رئيس جماعة تيزطوطين يبسط سيطرته على جماعات دائرة لوطا …!