وزير التعليم العالي الجديد يتوصل ب “غرائب” ما يدور داخل بعض الكليات

وجه رئيس الشبكة المغربية للتحالف المدني للشباب، عبدالواحد زيات، رسالة إلى وزير التعليم العالي أوضح فيها بعض الغرائب التي تمارسها بعض الكليات والتي يكون ضحاياها طلبة.

وقال زيات في رسالته إن وحدة ماستر التدبير البنكي والمالية الدولية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط قد حددت توقيت التسجيل في لائحة المقبولين في يوم الجمعة 8 أكتوبر 2021، من الساعة التاسعة صباحا الى الحادية عشر صباحا من نفس اليوم، ولائحة الانتظار من الساعة الحادية عشر والنصف صباحا الى الواحدة زوالا، علما ان الطالب المقبول مجبر على إحضار “زردة” من الأوراق، بحسب لغة زيات.

وأشار الفاعل الجمعوي ذاته إلى أن هذه المواعيد تتطلب أن يكون الطالب عداء في المسافة القصيرة أو يمتلك سرعة الفهد ليتمكن من التسجيل في التوقيت المحدد بعدد الساعات القليلة في الماستر.

وقال زيات: أمام هذا “العبث”، سوف تتابع الشبكة المغربية للتحالف المدني للشباب هذا الملف وتراسل وزير التعليم العالي في الموضوع.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5