in

وثيقة : بسبب تورط مسؤولين في التغطية على ناهبي فريق شباب الريف الحسيمي .. مطالب بفتح تحقيق في السرقة الممنهجة للفريق !

تناول موقع “كواليس الريف” أمس الجمعة فضيحة مالية بطلها أمين مال فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، حيث نشر وثائق تثبت حصول أمين مال الفريق على مبلغ  138 مليون سنتيم، بعد خوضه معركة قضائية ، بإيعاز من رئيس المجلس الإقليمي  ، ضد الفريق ، على أساس أنه قدم خدمات للفريق، فعوض أن يساهم في جمعية الفريق بماله الخاص اختار أن يستغل الموقع الذي يشغله .

ليكون الفريق زبونا له، بمعنى آخر أنه قام بإعداد فواتير على هواه بدون حسيب أو رقيب كأنه قدم خدمات للفريق عبر الفندق الذي يمتلكه وفي نفس الوقت هو الآمر بالصرف عن ميزالية الفريق ، التي هي من المال العام لتسديد هذه الفواتير التي قام بإعدادها .

على إثر هذه الفضيحة التي تنضاف إلى عدة فضائح سابقة وأمام تعنت المكتب المسير “الغير شرعي” لترك الفريق و فسح المجال لأشخاص ذوي كفاءات تسييرية، أصدرت جمعية محبي فريق شباب الريف بأوروبا بيانا تعلن فيه للرأي العام مطالبتها من جديد تدخل السلطات المحلية على رأسها عامل الإقليم وبشكل فوري من أجل حل المكتب المسير الحالي وتشكيل لجنة مؤقتة للتسيير تسهر على تدبير شؤون الفريق.

ودعت الجمعبة جميع الفعاليات الرياضية و الضمائر الحية إلى توحيد الصف للمطالبة بحل المكتب المسير، كما دعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الرابطة الوطنية لكرة القدم ان يضعوا حدا للتلاعبات التي تعرفها سجلات الانخراط
لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم.

وطالبت الجمعية من الجهات المختصة المحلية منها و الوطنية بفتح تحقيق في تدبير المال العام و في الفساد المالي المستشري داخل الفريق.

ودعت الجمعية المكتب المسير الحالي “الغير الشرعي” الذي استطاع أن ينزل الفريق من القسم الوطني الأول الى قسم الهواة في ظرف موسمين أن يستجيب للجماهير ويرحل فورا.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المافيا تسيطر على مجلس جماعة أمطالسة بالدريوش ، والكاتب العام أول خدامها !

القبض على حارس عجوز ، هتك عرض تلميذة وبعث لها فيديوهات وهو عاري !