نجمة الأفلام الإباحية تدافع عن الإخوانية المغربية التي تعرت في باريس ماء العينين !

كشفت كشفت نجمة الأفلام الإباحية لبنى أبيضار أنها دافعت، في تدوينة لها، على النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين، قبل أن تتفاجأ بأن هذه الأخيرة انتقدتها قبل سنوات بسبب فيلم “الزين اللي فيك”.
وفي تصريح ل( لبنى أبيضار )، قالت الأخيرة إن هدفها في البداية كان الدفاع عن الحرية الفردية، بغض النظر عن كون آمنة ماء العينين برلمانية، لكنها تفاجأت بعدد من متابعيها يرسلون إليها صورا بتقنية “سكرين” لانتقادات النائبة البرلمانية في حقها قبل أزيد من 3 سنوات.
وقالت لبنى أبيضار: “أنا دافعت في الأول عليها، وحنا المغاربة معروفين بالنفاق، وعارفين مزيان باللي عندنا تجار الدين اللي كيستغلوا الدين في السياسة”، مضيفة: “أنا فاش دافعت عليها، كان هدفي الدفاع على الحريات الفردية، حتى كنتفاجأ المتابعات ديالي كيقولو ليا شوفي آش كانت كتقول عليك”.
وأكدت لبنى أبيضار أن عددا من المنتميات إلى حزب العدالة والتنمية انتقدنها سابقا، وبعد مدة ظهرت فضائحهن. وجاء في معرض حديثها: “شحال من قنديلة كانت عيراتني بسبب الزين اللي فيك ومن بعد بانت شوهتها، حتى ديك اللي شدوها فالبحر فقضية المساعدة على القذف كانت عايراتني، المهم الدنيا دوارة”.

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like