ناظورية تحاول رمي إبنتها ذات الثلاث سنوات من الطابق العاشر !

ألقت الشرطة الوطنية الاسبانية القبض على امرأة ناظورية تبلغ من العمر 20 عاماً، بعد محاولتها إلقاء ابنتها ذات الـ3 سنوات فقط، من الطابق العاشر في احدى الاقامات السكنية بمدينة ملقة.

وحسب إفادة الشرطة الوطنية ، تواجه الأم التي تحمل الجنسية المغربية تهمة محاولة ارتكاب جريمة قتل و الاعتداء على أحد رجال السلطة، حيث قامت المعنية بالامر أثناء اعتقالها بالاعتداء على رجل أمن.

وتوجهت الشرطة إلى منزل المتهمة فجر يوم السبت الماضي ، بعد ابلاغها من طرف احدى الجارات بصدور أصوات صراخ وبكاء مستمر لطفلة في شقة بالطابق العاشر.

وفتحت الام الباب لرجال الامن، حيث كانت تبدو في حالة غير طبيعية ، وقامت بالركض نحو احدى النوافذ محاولة رمي ابنتها ، لكن سرعة تدخل رجال الامن حال دون ذلك ، حيث أمسكوا بهما ومنعوا المرأة من خنق ابنتها بعد أن طوقت عنقها بأحد ذراعيها.

وتابع نفس المصدر، أن المنزل كان يبدو في حالة كارثية، حيث وقف رجال الامن على مشاهد البراز والقمامة المتناثرة في غرف مختلفة ، بينما وجدوا في احدى الغرف كلبًا محبوسا داخل قفص ومحاطا بالفضلات.

وجرى نقل المرأة بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى المدني لاخضاعها للفحوصات اللازمة من أجل الوقوف على حالتها العقلية، في حين تكفلت جدة الطفلة برعايتها …

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like