نائب حوليش يحتكر أشغال البناء بالناظور والمقاولون يوجهون رسالة احتجاج لوزير الداخلية

15/12/2018

أفادت مصادر خاصة ل”كواليس الريف” أن مجموعة من مقاولي مدينة الناظور وجهوا رسالة احتجاج إلى وزير الداخلية بسبب حالة التنافي التي يتواجد بها عضو المجلس البلدي علال فارس الذي يقوم بابتزاز طالبي رخص البناء.

وفي تفاصيل القضية, فإن علال فارس يفرض على كل من يريد الحصول على رخصة البناء أن يقدم له وعدا بأن يقوم علال عبر مقاولاته بأشغال البناء, مما أدى إلى احتكاره أشغال البناء بمدينة الناظور وسبب في إفلاس الكثير من المقاولين.

هذا وقد استحوذ علال فارس على الكثير من أشغال بناء العمارات بالناظور من بينها عمارة بأربعة طوابق بشارع الجيش الملكي وعمارة أخرى بذات الشارع قرب محل kitea ، وأشغال بناء مدرسة خاصة بثلاث طوابق لرجل الأعمال المعروف ( ب ), وأشغال بناء عمارة كبيرة بمدخل مدينة الناظور قرب محل ميرسيديس, بالإضافة لعمارات أخرى كثيرة بحي المطار.

هذا ويعاني مقاولو البناء بالناظور من توقف الأشغال بسبب الإحتكار والإبتزاز الذي يمارسه العضو بالمجلس البلدي علال فارس ، ال ويطالبون من وزير الداخلية التدخل العاجل لوقف استغلال النفوذ والإبتزاز الذي يمارسه العضو المذكور في حق المواطنين وإنقاذ قطاع البناء من الإفلاس.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار