ميناء طنجة المتوسط يدخل العالمية من أوسع ابوابها

13/04/2019

وقعت DHL Global Forwarding ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات الجوية والبحرية والطرقية ، عقدًا مع ميناء طنجة المتوسط لتركيب مركز للخدمات اللوجستية لأفريقيا وأوروبا في منطقة طنجة المتوسط اللوجستية.

ووفق صحيفة لا نوفيل تربيون الاقتصادية الناطقة بالفرنسية،’ سيكون هذا المحور ، الذي تبلغ مساحته 6000 متر مربع ، أكبر مستودع لشركة DHL يقع عند مدخل الأسواق الدولية لعملائها ، خاصة بالنسبة للواردات والصادرات من وإلى أوروبا وأفريقيا .

وسيمكن هذا المستودع، الذي سيتم تشغيله في مايو 2019 ، المجموعة من تقديم حلول وخدمات كاملة لعملائها مثل تسهيل التخليص الجمركي وإدارة سلسلة التوريد ، بالإضافة إلى خدمات النقل الجوي والبحري والجوي. .

“من ناحية ، بموقعها الاستراتيجي ، تمثل طنجة ميد فرصة عظيمة لنا. تقول كريستيل فاضل ، مديرة الشركة ، إن سعتها من حيث الاتصال المتعدد الوسائط ، لا سيما البحرية ، وكذلك الطرق عبر شبكة الطرق السريعة الموصلة بالدار البيضاء وجنوبًا ، ستتيح لنا تمديد وتحسين خدماتنا المقدمة لعملائنا “. تضيف الشركة في بيان لها.

وجدير بالذكر أن منطقة ’’طنجة ميد’’ اللوجستية هي الخيار الأمثل للشركات الكبيرة متعددة الجنسيات ومشغلي الخدمات اللوجستية الذين يتطلعون إلى تحسين عملياتهم اللوجستية وإعادة توزيع تدفق بضائعهم إلى إفريقيا وأوروبا وأمريكا “.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار