موظف بالقصر يكبِّل فتاة بالأصفاد ويفتض بكارتها

حدد قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة لدى محكمة الاستئناف بالرباط، تاريخ 20 شتنبر المقبل، موعدا لاستنطاق شرطي يشتغل بمديرية أمن القصور الملكية، لاستنطاقه في اتهامات بالاغتصاب الناتج عنه افتضاض بكارة.
وتضمنت محاضر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سلا، اتهام فتاة من مواليد 1993، لرجل الأمن بتكبيلها بأصفاد الشرطة واغتصابها بالعنف نتج عنه افتضاض.
وفي تفاصيل القضية تقدمت الضحية بشكاية إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، أكدت فيها أنها تعيش ظروفا اجتماعية بسبب انفصال والديها، وغادرت المؤسسة التعليمية بعد اعتقال والدها بسبب إصداره شيكا بدون رصيد، واضطرت إلى الاستقرار لدى خالة الشرطي. وفي أحد الأيام طرق الشرطي باب الخالة التي كانت غائبة عن المنزل، فعمد إلى تصفيدها بأصفاد الشرطة وإغلاق باب غرفة النوم والشقة، واغتصابها ما نتج عنه افتضاض في البكارة، رغم مقاومتها له حسب أقوالها لمجموعة الشرطة القضائية المكلفة بالعنف ضد النساء، مضيفة أن الجاني اعتذر لها ووعدها بالزواج.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5