موظفو إستئنافية الناظور في وقفة احتجاجية !

وسط أجواء من التعبئة غير المسبوقة، يستعد موظفو المحاكم التابعة للدائرة الاستئنافية للناظور التي تضم العديد من المحاكم والمراكز القضائية التابعة لها، للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها الجامعة الوطنية لقطاع العدل التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب والمقربة من حزب العدالة والتنمية بالرباط يوم الأربعاء 25 يوليوز 2018 تحت شعار: ” لا للإجهاز على المقاربة التشاركية.. ونعم لتكافؤ الفرص وتكريس معايير الكفاءة والاستحقاق”.
ويأتي تنظيم هذه الوقفة الاحتجاجية حسب بلاغ الجامعة الذي يتوفر موقع كوالبس الريف على نسخة منه عقب تسجيلها لتراجع وزارة العدل في اعتماد المقاربة التشاركية في شأن القضايا المهنية لموظفي قطاع العدل وآخرها إقرار معايير جديدة للترقية خارج الحوار القطاعي، وكذا بعد استفحال منطق التحكم في مناصب المسؤولية بشكل يخدم أجندات آخر همها خدمة الصالح العام في تناقض تام مع الإرادة الملكية الداعية إلى تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية؛ إضافة إلى عدم الحفاظ على تكافؤ الفرص في طلبات الانتقال يضيف ذات البلاغ.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5