in

مواجهة بين سكينة كلامور ودنيا باطما التي ستحال على النيابة العامة غدا صباحا .. واحتمال سجنها وارد !

بعد أن تم منع “دنيا باطما” من مغادرة أرض الوطن إلى حين استكمال مسطرة التحقيقات التي تباشرها معها الفرقة الوطنية بالدارالبيضاء، على خلفية ما بات يعرف بالحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”.

ويأتي منع المغنية دنيا من السفر بعدما أخذت قضية اعتقالها أبعادا مثيرة بعد قرار إجراء مواجهة ستكون لامحالة مثيرة بين “اليوتوبورز” الملقبة بسكينة “كلامور” الموجود رهن الإعتقال بسجن لوادية ضواحي مراكش، والفنانة “دنيا باطما وشقيقتها.

وذكرت مصادر، أن مصالح الأمن أحالت “كلامور” اليوم على مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء لمواجهتها بدنيا باطما وشقيقتها ابتسام بخصوص علاقتهما بالحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي”الذي أطاح بعدد من المتهمين من أجل التشهير والإبتزاز، في الوقت الذي تم فيه استدعاء مصممة الأزياء الشهيرة بلقب “سلطانة” لإجراء مواجهة بينها هي الأخرى وبين باطما باعتبارها واحدة من ضحايا الحساب الوهمي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن التحقيقات تتواصل مع الفنانة دنيا وشقيقتها ابتسام إلى غاية الآن على الرغم من انكارهما وجود أية صلة لهما بحساب حمزة مون بيبي حيث تم حجز هاتفيهما وعرضهما على الخبرة التقنية.

وستجرى المواجهة بين كلامور وسلطانة من جهة والأختين باطما من جهة أخرى هذه الليلة أو غدا صباحا ، وبعد ذلك سيتم إحالة الجميع على النيابة العامة لتكييف التهم مع احتمال الزج بالمغنية باطما وشقيقتها في السجن .

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل: سليمان ازواغ يقلب معادلة السباق الرئاسي بجماعة التاظور ويتفوق على رفيق مجعيط

بالفيديو: أزيد من 1.3 طن من “الكوكايين” كانت موجهة للتوزيع في إسبانيا