منع فنان شهير من دخول مطعم مغربي

10/02/2019

اعتبر الفنان عبدو النكادي، أن منعه من دخول إحدى مطاعم الدار البيضاء، “حكرة وعمل تمييزي عنصري ضده وضد كل ذوي الاحتياجات الخاصة من أمثاله”.

وأوضح النكادي أن مسؤولي أحد المطاعم الشهيرة بالدار البيضاء منعوه من الدخول إليه، وبرروا هذا المنع بخوفهم عليه (النكادي) من أن يتعرض للأدى”.

وأضاف النكادي “منعنا من الفن ونمنع من ولوج مطاعم عمومية، وفي المقاطعة يطالبوننا بشاهدين، وهذي هي الحكرة”، مردفا ” وإذا كانوا يبررون هذا المنع بخوفهم علينا فيضعوا لنا قانون يحمينا من هذه الحكرة”.

خبر منع النكادي من دخول المطعم المشار إليه أشعل الفيسبوك، حيث ندد عدد كبير من النشطاء بهذا السلوك الذي اعتبروه “تمييزي ضد الفنان النكادي”، معلنين تضامنهم الكامل واللامشروط معه ”.

في ذات السياق دعا نشطاء إلى مقاطعة المطعم الذي منع النكادي من الدخول إليه”، فيما اقترح أخرون رفع شكاية لوكيل الملك ضد هذا المطعم.

جذير بالذكر أن النكادي له مجموعة من القطع الفنية، كما أعد موسيقى عدد من الأفلام السينمائية والتلفزية أبرزها الفلم التلفزي وجع الثراب، وهو أستاذ للموسيقى مند سنوات.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار