منع الريفي (المتصدق ) من دخول ألمانيا حتى عام 2064

23/08/2018

قررت السلطات الألمانية حظر دخول الريفي منير المتصدق، ثانية إلى أراضيها، حتى بلوغه سن التسعين، وذلك بعد إدانته بالمشاركة في تنفيذ هجمات 11 سبتمبر 2001 والحكم عليه بالسجن خمسة عشر عاما.
وقال مجلس الشيوخ في ولاية هامبورغ شمال ألمانيا، يوم أول أمس الثلاثاء، رداً على سؤال طرحه النائب المسؤول عن حقوق المواطنة بحزب الاتحاد المسيحي الديمقراطي بالمجلس ريتشارد سيلميكر، إنه أصدر حظرا على دخول المتصدق إلى ألمانيا والإقامة فيها حتى الثالث من أبريل 2064.
ويقضي المتصدق حاليا عقوبة السجن في فولسبيتل بألمانيا، وسيتم إطلاق سراحه في الخامس عشر من أكتوبر المقبل، وسيتم ترحيله فورا إلى الريف .
ولم تعلن السلطات عن لحظة ترحيله تحديدا حتى لا يكون هناك خطر على العملية. ومن المقرر رسميا أن تنتهي فترة حبس المتصدق في نونبر.
وكانت المحكمة العليا في هامبورغ أدانت المتصدق بالمساعدة في تنفيذ عمليات الحادي عشر من سبتمبر 2001 والتي أدت إلى مقتل ما يزيد على ثلاثة آلاف شخص كما أدانته بالانتماء إلى جماعة إرهابية.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار