منظمة دولية كبرى مهتمة بالحفاظ على البيئة تحل بالناظور !

في اطار التوجهات العامة لمؤسسة الشرق الاخضر لفرز و تثمين النفايات و التي تهدف الى خلق وحدة لفرز و تثمين النفايات على مستوى اقليم الناظور .. تعمل المؤسسة على خلق شبكة علاقات قوية على المستوى الوطني و الدولي بهدف تحقيق شراكات اوسع من اجل اخراج مشروع خلق وحدة لمعالجة النفايات على مستوى الاقليم .

و علاقة بهذا الموضوع تنسق مؤسسة الشرق الاخضر لفرز و تثمين النفايات في الوقت الحالي مع منظمة دولية كبرى تهتم بالمحافضة على البيئة من اجل الشراكة و التعاون بخصوص خلق وحدة لاعادة تدوير النفايات على مستوى الاقليم .

وبعد دراسة ملف المشروع و الدراسات المتعلقة به من طرف هذه المنظمة الدولية ؛ ابدت اهتمامها بالمشروع و أكدت على دعمه و مواكبته و تتبع مراحل انجازه و تمويل جزء منه ، وخلال اجتماع نظمته مؤسسة الشرق الاخضر لفرز و تثمين النفايات مع هذه المنظة الدولية في فرنسا وعدت هذه الاخيرة بزيارة الى المغرب و الوقوف على المشروع في الميدان و بحث سبل التعاون و الشراكة من اجل تنفيذ مشروع خلق وحدة لاعادة تدوير النفايات على مستوى اقليم الناظور .

و بالموازات مع ذلك تكثف مؤسسة الشرق الاخضر من زياراتها الى مختلف الوزارات المعنية من اجل توسيع النقاش حول هذا المشروع الذي يعد من التجارب الاولى على المستوى الوطني

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like