in

منتخبون بالدريوش يجتمعون مع مافيا هولندية تتاجر في المخدرات بأمستردام لاكتساح الإنتخابات القادمة !

علم موقع “كواليس الريف” من مصدر خاص أن وفد المجلس الإقليمي للدريوش الذي نزل بعدة دول أوربية لتنمية سبل التعاون والشراكة… اجتمع في اليومين الماضيين بعناصر مافيا كبيرة بهولندا مختصة في تجارة المخدرات.

وحسب المصدر ذاته فإن الإجتماع لم يحضره رئيس المجلس الإقليمي منعم الفتاحي بسبب انشغالاته وكذلك تفاديا للقاء أولئك المشبوهين من تجار المخدرات.

والتقى وفد المجلس الإقليمي بالمافيا المعلومة ، لمناقشة الطرق الكفيلة لاكتساح الإنتخابات المقبلة بالدريوش والقضاء على النفوذ السياسي للمستشار البرلماني مصطفى الخلفيوي من خلال شراء الأصوات بأموال المخدرات.

ومن ضمن أعضاء الوفد الذي حضر الإجتماع، المدعو ( سعيد موبسيط ) الذي سبق أن تعرض للاختطاف من طرف المافيا الهولندية ، بعدما استحوذ على ملايير ناتجة عن تجارة المخدرات، ولم يتم إطلاق سراحه إلا بعد أيام من التعذيب وأدائه لهم مبلغا من المال.

ويسعى بعض أعضاء وفد المجلس الإقليمي لحشد الدعم والتمويل اللازم في الإنتخابات المقبلة عبر التحالف مع تجار المخدرات بأوربا.

وكما سبقت الإشارة ، فإن رئيس المجلس الإقليمي منعم الفتاحي وبذكاء كبير لم يحضر اللقاء ، بسبب الشبهات الكثيرة التي تحوم حوله.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

بنكيران يتهم سياسيون مغاربة بالشذوذ الجنسي !

زعيم حزب سياسي : المغرب يتخلص من الأطفال برميهم في مليلية !!