in

ملكة جمال رعاة الإبل تهين المغربيات في بلدهن !؟

مقارنة غير موفقة تلك التي سقطت فيها ملكة جمال دولة الإمارات العربية المتحدة، “فطيم الشامسي” عندما تحدث عن النساء المغربيات ووصفتهن بـ”البسيطات”، فيما وصفت الإماراتيات بـ”الراقيات”.

هذه المقارنة جلبت على ملكة الجمال رعاة الإبل وابلا من الانتقادات والهجوم، حيث تسبب هذا الوصف، في غضب واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا في صفوف المغربيات.

كما أن المثير في الأمر هو أن ملكة جمال الإمارات، قد أطلقت هذا التصريح في المغرب، أثناء تكريمها من طرف إحدى شركات تموين الحفلات.

الغضب الذي تسببت فيه فطيم، لم يشمل النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فقط بل دخلت العديد من الفنانات على الخط، من بينهن الممثلة المغربية الشابة فاطمة الزهراء قنبوع التي كتبت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تدوينة علقت فيها على الضجة التي أثارتها فطيم الشامسي، إذ قالت :” إذا كنت أنت ملكتهم فنحن كلنا ملكات”.

وأضافت قنبوع، في تدوينتها: “لا عيب على الجاهلين الذين يحسبون إكرام الضيف الذي هو من شيمنا تملقا”.

بدورها وجهت فدوى، رسالة شديدة اللهجة لملكة جمال الإمارات فطيم الشامسي قائلة:”دبا هاد وجه الكبالة جمال؟ أنا بان ليا غير جمال الشيخ بن مقجوج”.

وأضافت قائلة: “بنات المغرب فعلا بسيطات ولكن يمحنوك افرتوتة، بنات المغرب الزين والهمة والقراية فاشما حطيتيهم ياكلوك يالي راس مالكم شعر ومسابقة ركوب الجمال”.

وختمت فدوى التدوينة التي تداولت على نطاق واسع بمختلف صفحات موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” قائلة: ” وأخيرا بغيت دقة وغضبة لهادوك لي جابوك”.

Written by Kawaliss Rif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

ولي عهد أبوظبي أمام القضاء الفرنسي بتهم خطيرة

الأجهزة المغربية تحاول التأثير على القضاء الإسباني لإطلاق سراح أبرشان المدان في قضايا فساد انتخابي