معلومات مسربة عن أول ليلة يقضيها رئيس بلدية رأس الماء في السجن !؟

قال الهمام رئيس بلدية رأس الماء الذي تم إيداعه السجن المدني بسلوان أمس الجمعة ، بأمر من قاضي التحقيق بإبتدائية الناظور ، قال أن أول يوم في السجن كان أقسى يوم في حياته لأنه تحول من مواطن شريف ( بحسب زعمه ) إلى إنسان خارج عن القانون وتحول من اسم إلى رقم معلق على صدره ، ولكن ما خفف عنه أول ليلة في السجن ،هم زملاؤه في المحنة والذين عاملوه بطيبة .. وأشار في معرض إتصاله بأحد أعضاء المجلس البلدي الذي يرأسه ، والذي سرب المعلومة إلى ” كواليس الريف ” أن السجن ملئ بالعديد من الأبرياء، والبعض الآخر مجرمين، مضيفا: “هناك من وضعتهم الظروف في السجن، كما هو الشأن بالنسبة إليه ( يضيف الهمام ) وقال “إن المحنة تبين العدو من الحبيب”، مؤكدا أنه اكتشف أن له الكثير من الأعداء ..
هذا ، ومن جانب آخر ، يسعى بعض المنتفعين من سياسة الهمام المبنية على المحسوبية والزبونية ، توفير مبلغ نصف مليار سنتيم في بداية الأسبوع ، وإيداعه في صندوق المحكمة .. ليتسنى للذين ينتفعون منه معانقة للحرية !

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5