in ,

مطيع يجلد حزب العدالة والتنمية ، ويتهمه بالخيانة والفساد !

وجه “عبد الكريم مطيع” مؤسس “الشبيبة الإسلامية”، رسالة شديدة اللهجة من مقر إقامته ببريطانيا، إلى حزب “العدالة والتنمية” الإسلامي الحاكم بالمغرب.

وتحت عنوان “يا أهل البيجيدي”، كتب الأب الروحي للحركة الإسلامية المغربية وأحد مؤسسيها، مخاطبا حزب “العدالة والتنمية”:”إن النفس اللوامة مناعة للإنسان من الفساد لأن المرء إذا وقع في ذنب أو خيانة لله أو لرسوله أو لأمته ووطنه لامته وعاتبته فتراجع ورجع وتاب وأناب ورفع ظلمه عن الناس”.

واتهم “مطيع” في رسالته التي تحصل موقع “كواليس الريف ” على نسخة منها، أهل “البيجيدي” بالشيطنة كاتبا:”فما بالكم تصرون على ما ترتكبون بل تبررونه بشيطنة تحسدكم عليها الشياطين”.

وختم مؤسس الحركة الإسلامية المغربية، رسالته موجها سؤاله للحزب الحاكم:”هل ماتت فيكم النفس اللوامة ولم تبق فيكم إلا النفس الأمارة بالسوء؟”

وهذا النص الكامل لرسالة “عبد الكريم مطيع الحمداوي” الموجهة لحزب “العدالة والتنمية”:

يا أهل بيجيدي (حزب العدالة والتنمية المغربي):

إن النفس اللوامة مناعة للإنسان من الفساد، لأن المرء إذا وقع في ذنب أو خيانة لله أو لرسوله أو لأمته ووطنه لامته نفسه وعاتبته فتراجع ورجع وتاب وأناب، ورفع ظلمه عن الناس، فما بالكم تصرون على ما ترتكبون، بل تبررونه بشيطنة تحسدكم عليها الشياطين، هل ماتت فيكم النفس اللوامة ولم تبق فيكم إلا النفس الأمارة بالسوء ؟؟؟

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رسميا السعودية تعلن مقتل ( خاشقجي ) بسبب صراعه مع المنشار !!

السلطة تمارس العنصرية بإقليم الناظور .. تعليمات لسائقي وسائل النقل بالإمتناع عن نقل ذوي البشرة السوداء !