مطالب للسكان بعدم الخروج .. 100 عنصر أمن ومرحيات يبحثون عن شخص مدجج بالسلاح في ألمانيا

13/07/2020

انتشر العشرات من عناصر الشرطة الإثنين في ألمانيا لليوم الثاني على التوالي مدعومين بمروحيات، بحثا عن مسلح فار يرتدي بزة عسكرية اختبأ في الغابة السوداء، في عملية تشبه إلى حد كبير فيلم “رامبو”.

وطلبت الشرطة المحلية في أوبيناو (جنوب غرب ألمانيا) من سكان المنطقة، التي بدأت فيها العملية الأحد أن يلزموا منازلهم، ونبهتهم الإثنين إلى ضرورة ألا يقلوا أشخاصا غرباء في سياراتهم قد يطلبون منهم التوقف.

وعممت الشرطة صورة للرجل الفار، وهو مشرد مدجج بترسانة تشمل قوس نشاب وخنجرا وأسلحة نارية، ومعروف عند الشرطة نظرا إلى سوابقه الجرمية المتمثلة في حيازة أسلحة من دون ترخيص والاعتداء على رجال الأمن.

ونجح الرجل الأحد في تجريد عناصر دورية للشرطة من أسلحتهم، عندما حضروا لإخراجه من مخبأ شوهد فيه، وتمكن من الفرار والتوجه إلى الغابة السوداء، حيث يشارك نحو مئة عنصر شرطة في البحث عنه، بينهم عناصر في القوات الخاصة، إضافة إلى مروحيات.

وأشارت الشرطة إلى أن المطلوب “أشهر سلاحا ناريا فجأة وهدد عناصر الشرطة الذين لم يتح لهم الوقت للتصرف”، لدى حضورهم إلى المكان الذي كان يختبئ فيه. وأوضحت أن المطلوب “أخذ معه على الأرجح” لدى فراره الأسلحة التي جرد منها عناصر الشرطة.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار