in ,

مصطفى سلامة يلجأ لأخنوش و وزير الإتصال وبعض المرتزقة للنيل من موقع “كواليس الريف”

بعد المقالات التي نشرها موقع “كواليس الريف” عن النائب البرلماني مصطفى سلامة والفضائح التي نورط فيها بالأدلة الدامغة, لجأ البرلماني الناظوري إلى وزير الإتصال طالبا منه تكذيب ما نشره الموقع, في حين أن موقع “كواليس الريف” يحوز أدلة قاطعة بناء على حكم قضائي من محكمة هولندية ومذكرة البحث الصادرة ضده من طرف الشرطة الهولندية بسبب قضايا تتعلق بالفساد المالي والتهرب الضريبي وتهريب الأموال إلى المغرب.. وكل الوثائق المتعلقة بذلك نشرها موقع “كواليس الريف” في مقالات سابقة.

والتساؤل المطروح هو كيف لمصطفى سلامة أن يكذب وثائق رسمية صادرة من جهات قضائية وأمنية هولندية, في الوقت الذي لا يستطيع فيه أن يسافر إلى هولندا وقريبا إلى كل أوربا بعد أن تصدر مذكرة بحث على الصعيد الأوربي من طرف الأوربول.

ويعلم سلامة جيدا أنه سيتم اعتقاله بمجرد أن تطأ قدماه الأراضي الهولندية بناء على الأحكام الصادرة ضده في ملف ابنته وزوجته … وكذلك للتحقيق معه في ملف تهريب الأموال إلى المغرب.

ورغم الأدلة القاطعة التي نشرها موقع “كواليس الريف” إلا أن سلامة أبى إلا أن يلجأ إلى بعض اللصوص والمرتزقة اللذين يتربصون بالفاسدين الذين ينشر موقع “كواليس الريف” غسيل فسادهم ويتصلون بهم .. لعرض خدماتهم مقابل مقابل بعض الدريهمات .

ونزل مصطفى سلامة أكثر إلى الحضيض بمستوى متدني جدا بلجوئه إلى المرتزقة واللصوص لنفي حقائق ثابتة بوثائق رسمية.

ويؤكد موقع “كواليس الريف” في الأخير إلى أن الموقع لا علاقة له بمصطفى سلامة ولم يسبق له أن اتصل به بخلاف ما يروجه “لحاسي الكابة”.

من جهة أخرى أفاد مصدر مقرب من البرلماني التجمعي الهارب من العدالة الهولندية ، أنه اتصل عن طريق شقيقه بأخنوش لكي يتدخل لدى الجهات المسؤولة لزجر موقع ( كواليس الريف ) الذي يصدر من هولاندا !؟ كما إتصل بوزير العدل محمد أوجار لنفس الغرض !

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

بالفيديو: نجمة MBC في علاقة جنسية مع صديق السيسي !

الناظوري مصطفى المنصوري يستقبل بالديوان الملكي السعودي