مصطفى سلامة يصرف حوالي 200 مليون في لقاء استقبال أخنوش بالناظور

استضاف تجمعيو الناظور طيلة يومين رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار الميلياردير عزيز أخنوش, الذي يعتبر من أغنى الأغنياء بالمغرب وإفريقيا, والذي تصنفه مجلة فوربيس المختصة في تتبع ثروات المشاهير, ضمن قائمة أغنياء العالم.

واستضاف عبد القادر سلامة رئيس الحزب أخنوش بالفيلا التي يملكها ببوعرك ونظم على شرفه حفل عشاء باذخ, وفي اليوم الموالي حفل غذاء حضره الآلاف, التفوا حول أزيد من 170 مائدة, فيما تحمل مصطفى سلامة مصاريف اللقاء التي ناهزت 200 مليون سنتيم, مما يطرح علامة استفهام كبيرة عن الجهة التي كان من المفروض أن تتحمل تلك المصاريف.

فعزيز أخنوش يعتبر من أصحاب المليارات والحزب الذي يترأسه يملك في خزينته مبالغ هائلة, فكان من اللازم أن يتحمل الحزب مصاريف اللقاء.

وفي المقابل كان على مصطفى سلامة, لو استخدم القليل من ذكائه, أن ينفق المبلغ المذكور على أمور أخرى تعود بالنفع عليه وعلى الساكنة كدعم الفرق الرياضية بالناظور التي تعاني من أزمة مالية خانقة, ولكان قد ضمن الفوز بالانتخابات القادمة بعد أن يكون قد حظي بشعبية كبيرة جراء دعمه للفرق الرياضية كهلال وفتح الناظور وفرق بلدته بأزغنغان .. لكن النظرة الضيقة للمحيطين بسلامة جعلته ينفق أموالا كبيرة بلا فائدة تذكر … اللهم بعض الصور التي تناقلتها المواقع الإخبارية معززة بإنتقادات لاذعة لجمهور المتتبعين عبر وسائل التواصل الإجتماعي .

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like