مصدر جد مطلع : محكمة الاستئناف الإدارية بوجدة تتجه لتأكيد إسقاط عضوية 4 منتخبين بجماعة الناظور من ضمن ثمانية

كشفت مصادر عليمة جدا وذات صلة بقضايا القضاء الإداري ، أنه بعد أن قضت المحكمة الادارية بوجدة قبول الطعون التي رفعها العضو اليساري حكيم شملال ، بسبب عدم إستقالة أعضاء من جماعة الناظور من أحزابهم السابقة ، وقررت الخميس 23 شتتبر المنصرم ، إسقاط عضوية كل من الرئيس الحالي المنتخب لجماعة الناظور سليمان ازواغ ، والعضو ومالك ازواغ والعضو ميمون بوشيح عن الاتحاد الاشتراكي ، و ياسر التزيتي وهشام الفايدة عن حزب التقدم والاشتراكية وسعيد الرحموني وصونيا العلالي وهشام لموي عن حزب التجمع الوطني للأحرار .
وأكدت ذات المصادر أن الإستئناف الذي تقدم به الأعضاء المعنيون ، سيحكم لصالح بعضهم فقط ، نظرا لإختلاف الوضعية القانونية لكل واحد منهم .
حيث من المقرر أن تبقي محكمة الاستئناف عضوية كل من التقدمي ياسر التيزيتي، والإتحادي مالك أزواغ ، والتجمعيان سعيد الرحموني وصونيا العلالي ،
في حين ستؤيد الحكم القاضي بإسقاط عضوية الإتحاديان رئيس جماعة الناظور سليمان ازواغ. وميمون بوشيح ، بالإضافة ، إلى التقدمي هشام الفايدة عضو مجلس جماعة الناظور ومجلس جهة الشرق، والتجمعي رشيد لموي .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5