in

مشروع وهمي أعطى إنطلاقته الملك بقيمة حوالي مليار

فضيحة مدوية جدا، تلك التي فجرها عدد من طلبة مركز التكوين المهني المتعدد الاختصاصات بالصخيرات، الذي أعطى الملك انطلاقته الفعلية قبل حوالي سنة، حيث كشفوا سلسلة من المشاكل العويصة التي جعلتهم يواجهون مصيرا مجهولا، في غياب أجوبة شافية من المسؤولين عن المركز.

وفي حديثهم ، أكد بعض الطلبة، أنهم لم يتوصلوا لحدود الساعة بنتائج امتحانات السنة الماضية، مشيرين إلى أن المسؤولين عن هذا المركز ظلوا طوال الفترة الماضية يتماطلون في تقديم أجوبة شافية لهذا المشكل، موضحين في ذات الأوان أن دروس السنة الجارية لم تنطلق بعد.

وشدد ذات المستجوبين أن السنة الفارطة شهدت تعثرا بينا فيما يخص الانطلاقة الفعلية للموسم الدراسي، فعل غياب عدد من الأساتذة، حيث تم اختبارهم في مواد لم يدرسوها أبدا، ومواد أخرى لم تتجاوز الحصص التي تلقوها إلا شهرا واحدا.

تبقى الإشارة فقط إلى أن الملك ، أشرف في الـ 30 من شهر ماي من سنة 2017، على وضع الحجر الأساس لبناء مركز للتكوين المهني متعدد الاختصاصات، والذي أنجز من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن باستثمار إجمالي قدره مليار سنتيم ، قبل أن يعطي جلالته انطلاقته الفعلية في شهر رمضان ما قبل الماضي، حيث شيد على قطعة أرضية مساحتها 1565 متر مربع.

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أروبا تفضح المغرب … المساعدات المالية المقدمة للدولة نتائجها ضعيفة جدا ولم يستفيد منها المواطنون

بالفيديو: جزائريون يقتحمون مكاتب التصويت على الرئيس ويكسرون الصناديق