مسيلمة المغرب : حكومتنا حققت ثورة إجتماعية غير مسبوقة !؟

09/12/2018

في تصريح مثير يعكس حجم التخبط الذي توجد عليه حكومة إخوان المغرب … قال عبد العزيز رباح، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، والوزير في حكومة العثماني أن الحكومة حققت ثورة اجتماعية واقتصادية مهمة، سواء فيما يتعلق بدعم التدريس، والأرامل والطلبة، وغيرها من الإنجازات.

وأضاف الرباح بحسب ما نشره موقع البيجيدي، مساء أمس بالرباط، عقب المهرجان الخطابي الذي نظمته الكتابة المحلية لحزب “المصباح” بيعقوب المنصور في إطار فعاليات الأبواب التواصلية الثالثة، “نحن كحزب يقود الحكومة، لا يسرنا ضعف المعارضة، ولا الأحزاب السياسية ، ولا النقابات ، لأن همنا هو خدمة هذا الوطن ، والتي لن تتأتى إلا بأحزاب ونقابات وهيئات قوية ومسؤولة”.

وبعدما أكد الرباح حاجة المشهد السياسي المغربي، لعودة الأحزاب الوطنية لبريقها، دعا أبناء الحزب إلى توجيه طلقاتهم نحو دعاة الفساد، والظلم في هذا البلد، مشيدا بشبيبة العدالة والتنمية، الذي اعتبرها “أكبر هدية للمغرب ، لكونها شبيبة مؤمنة بثوابت الوطن ، ومناضلة ومضحية و ملتزمة” .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار