مسيرة ضخمة في الرباط .. ومقاطعة الأسواق والإستهلاك !

مسيرة احتجاجية وإضراب عن الاستهلاك، وسائل أبدعها مواطنون ونشطاء من أجل إيصال رسالتهم الاحتجاجية والغاضبة على قرارات الحكومة الارتجالية كما وصفوها.

المسيرة الوطنية التي ستنطلق يوم الأحد 11 نونبر بالرباط بداية من العاشرة صباحا بباب الحد، بمشاركة اطياف سياسية ومدنية، تحمل شعار “من أجل الكرامة و لإدانة الإهانات المتواصلة للشعب المغربي” التي تتجسد في عدد من القرارات الارتجالية، و للتنديد بالفساد و التضييق على الحريات و إطلاق سراح جميع المعتقلين على خلفية الحراك الاجتماعي بالريف و جرادة.

ويضيف بيان توصلت (kawalissrif.com) بنسخة منه، أن المبادرة جاءت من أجل وضع نقطة نظام كبيرة لإنقاذ الوطن مما ينزلق إليه سريعا من فشل ذريع في السياسة و المجتمع و الاقتصاد، وإستعادة المبادرة و فتح أفق جديد يجنب الوطن نتائج سلبية لا قبل له بها، مكما أنها مبادرة تتيح الفرصة لما تبقى من أصوات وطنية ديمقراطية في التنظيمات السياسية و المدنية و النقابية و الاعلامية…”مبادرة تقول بصوت واضح أن هذا البلد يستحق وضعا أفضل مما هو عليه…مبادرة تجدد روح المقاطعة كحملة مدنية سلمية حضارية”.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5