in

مسلسل راقي بركان يتواصل .. بقال يصور عشيقاته ونساء أخريات في أوضاع جنسية

احالت عناصر الشرطة القضائية بمدينة برشيد، صباح اليوم السبت 22 دجنبر الجاري، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية ببرشيد، خمسينيا على خلفية تصويره لشابات دون علمهن بغرض إبتزازهن وتهديدهن بنشر صور وفيديوهات اباحية عبر شبكة التواصل الإجتماعي.

وحسب معطيات حصلت عليها الموقع فإن عناصر الشرطة ببرشيد توصلت بشكاية من عشرينية رفقة والدها تصرح فيها انها كانت ضحية من ضحايا شخص يمتهن البقالة بحي ياسمينة بمدينة برشيد، كانت تجمعه به علاقة حميمية، قبل ان تكتشف انه كان يعمد على تصويرها في أوضاع حميمية خلال معاشرته لها.

وأفاد مصدرنا أن فور اكتشاف الضحية العشرينية للامر بادرت بتسجيل شكاية ضد المعني بالأمر لاسيما بعدما فطنت لسرقة هاتفه النقال الذي كان يحمل صور وفديوهات خليعة لضحايا اخريات وتقديمه(الهاتف) لمصلحة الشرطةو تم حجزه لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأضاف ذات المصدر، بأن عناصر الشرطة القضائية قد انتقلت إلى محل ايقامة المتشكى به فور توصلهم بالشكاية وتمكنت من توقيفه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، وتقديمه على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية ببرشيد للنظر في التهم المنسوبة إليه.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عاجل : راقي بركان يقتل والده

ابن برلماني وصاحب مأوى سياحي.. تورط في مذبحة شمهروش