مدير وكالة مارتشيكا ، الحاج زارو يهاجم موقع “كواليس الريف” ويتهمه بإبعاد بعض المشاريع الإستثمارية من الناظور

خرج سعيد زارو مدير وكالة مارتشيكا ، عبر إحدى المواقع المعروفة بالضرب على الدف بالناظور ، بتصريح مسجل ، يستعرض إنجازات واهية ليس لها حقيقة على أرض الواقع، وكل ما أنجزه توزيع الهدايا وتنظيم حفلات والحديث لوسائل الإعلام، وفى حقيقة الأمر ، فإن الحاج سعيد يحارب الإعلام النزيه ، الذي يفضح بإستمرار مواقع الخلل والفساد داخل وكالة مارتشيكا ، حيث أن موقع “كواليس الريف” الوحيد الذي يكشف بإستمرار أسرار خطيرة عن الفساد الذي ينخر الوكالة ، وتغول المافيا بداخلها ، وحصولها على صفقات غير قانونية بتاتا ، وبشراكة مع مدير الوكالة .
والدليل هنا نسوقه من مشروع “مقاهي وحانات خشبية على شاطئ بحر أطالايون” ببوقانا ، التي إستفاد منها ثلة من الفاسدين ، كما هو حال مصطفى أوراش ، الذي إستفاد من قبل بمشروع كبير يحمل إسم مقهى ( table d’or) بكورنيش الناظور، كذلك الشأن لهربال صاحب مقهى الفنان بذات الكورنيش، الذي حصل بدوره على رخصة مشروع مقهى ( خمارة ) ببوقانا ، ورغم أن الكثير من كبار المستثمرين أعلنوا سابقا عن جاهزيتهم للبدء الفورى فى تنفيذ مشاريع ضخمة وبمئات الملايير ، كانت ستجعل من مارتشيكا مركزا ترفيهيا وسياحيا كبيرا ، إلا أن المشاريع انطبق عليها المثل القائل”  كلام الليل يمحوه النهار ” ، بفضل تقاعس عامل الناظور ، الذي رحب بالمستثمرين سابقا ، وعقد معهم جلسات ، وعبر عن مساعدتهم  في إنجاز المشاريع ، وبخاصة سوق ( مول ) كبير جدا يحوي مختلف الماركات العالمية ، ودور للسينما ، ومقاهي ، ومطاعم ، ومراكز للترفيه ، والذي كان سيتم إنجازه بساحل الناظور الجديد ، حيث كان من المقرر أن يتكون من 17 طابق ، وعلى مسافة 3500 متر ، وبموافقة مبدئية من زارو وعامل الإقليم .
ليس هذا فقط ، فعامل الناظور وزارو أيضا حاربا المستثمرين وكانا سببا فى توقف العديد من المشاريع ، رغم قيام المستثمرين برصف وتمهيد المدقات للبدء في تنفيذها .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5