مدير أعمال فنان مشهور يستنكر تبرع الفنانة “سميرة سعيد” لصالح جمعية ( حضانة طنجة ) التي تتاجر في الأطفال

خرج مدير أعمال الفنان الجزائري قادر الجابوني عن صمته، بعد التصريح الأخير ل سميرة سعيد الذي قالت فيه إنها لا تعرف فنانا بهذا الاسم.

ورد مدير أعمال الفنان الجزائري عن تصريح الديفا، مشيرا إلى أن حديثها عن تعاملها مع الجابوني كان مستفزا، مضيفا أن مستواها تراجع في الساحة الفنية العربية.

وهاجم المتحدث الفنانة المغربية، معتبرا أن الديفا لم تعد تتمتع بالمكانة الفنية التي كانت تميزها سابقا، وأن أعمالها الفنية الجديدة لم تحقق النجاح الذي حصدته أغانيها القديمة.

وكانت سميرة سعيد قد نفت خلال الندوة الصحفية التي عقدتها الأسبوع الفارط بالبيضاء أخبار تعاملها مع الفنان الجزائري، قادر الجابوني، مبرزة أنها لا تعرفه، ولم يسبق لها أن سمعت عنه، موجهة اعتذارها إليه حول الأمر.

يشار إلى أن سميرة سعيد تستعد لإحياء ثالث حفلاتها مساء اليوم الثلاثاء بمنتج مازاغان بالجديدة، وذلك في إطار الجولة الفنية التي قامت بها في المغرب.

من جهة أخرى إستنكر مدير شؤون الفنان الجزائري .. تبرع سميرة سعيد من عائداتها في الحفل المقام بطنجة لصالح جمعية ( حضانة طنجة ) المتورطة في المتاجرة بالأطفال … وقال إن هذا دعم مباشرة للأنشطة المشبوهة والخطيرة التي تقوم بها الجمعية المعنية …. !

ومعلوم أن موقع كواليس الريف كان سباقا إلى كشف حقيقة جمعية “حضانة طنجة” التي تتاجر في الأطفال المتخلى عنهم وبيعهم في الخارج تحت غطاء الكفالة .

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like