محاولة لتوريط الطبيب الريفي المهدي الشافعي !!

فجر إبن الريف “مهدي الشافعي”، الطبيب الذي بات يعرف إعلاميا بـ”طبيب الفقراء” و”طبيب اولاد الشعب”، (فجر) قنبلة من العيار الثقيل، عندما قال إنه تمت مساومته بأظرفة مالية.
وفي تصريحات له اليوم الأربعاء 8 غشت الجاري، أكد “طبيب الفقراء” أن مجموعة من المسؤولين حاولوا اتهامه بالإرتشاء والفساد ورفض العمل، وبعد فشلهم حاولوا مساهمته عن طريق المال.
وأضاف الطبيب الريفي في تصريحاته، أنه تم اتهامه بالإنفصال عن طريق وصفه بالإنفصالي، عندما رفض الإنصياع والتماهي مع اللعب ، أثناء شريطه المصور.
وأكد “مهدي شافعي”، أن من حاولوا اللعب معه قالوا له بالحرف:”ماضصرش علينا هاذ لكرابز”، في إشارة إلى أبناء منطقة سوس عموما.
وأوضح الطبيب، أنهم جربوا معه حتى شهادة الزورعندما ذهبوا إلى أم مريضته التي يعالجها من مرض هشاشة العظام، وأمروها بقول أن الدكتور “خايب” وجاؤوا بفاتورة 3 ملايين سنتيم، للقول أن الطبيب يبتز مرضاه ويطالبهم بمبالغ مالية لإجراء عمليات جراحية لهم.
وعاتب الدكتور”مهدي الشافعي”، وزير الصحة كإطار طبي جراحي في المنظومة الصحية، على اعتبار أنه (الوزير) كان على علم بالموضوع منذ البداية ولم يتخذ أي قرار …

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5