محاكمة “شقراء ألمانية” في أمريكا بسبب المغرب !

28/03/2019

شرع القضاء الأمريكي ، مؤخرا، في محاكمة شابة ألمانية تبلغ من العمر 28 سنة وتدعى “آنا سوروكين” بتهمة النصب والاحتيال ، وذلك بعد مرور عامين على اعتقالها.

وحسب مواقع اخبارية أمريكية، فقد تواردت شكايات ضدها من طرف بعض المقربين ، قالوا أنها نصبت عليهم في مبالغ تناهز 62 ألف دولار للشخص الواحد ، دفعوها لها في وقت سابق لتغطية تكاليف رحلة ترف الى المغرب والاقامة بأحد فنادق مراكش.

وأوضح المدعي العام في منهاتن في مرافعته، أول أمس الثلاثاء، أن سوروكين، دخلت الأراضي الأمريكية بتأشيرة سياحية، و كانت تقدم نفسها على أنها تنتمي لأسرة ألمانية غنية، مدعية أن ثروة عائلتها محجوزة لأسباب قضائية.

وقامت سوروكين بالنصب أيضا على أحد البنوك الأمريكية حيث حصلت على قرض بقيمة 55 ألف دولار، صرفته في شهر واحد فقط، كما حاولت خداع بنك آخر من خلال تقديم بيانات مزيفة من أجل الحصول على قرض ب22 مليون دولار.

الشقراء الألمانية الجنسية والمزدادة في روسيا، تواجه عقوبة الترحيل الى بلدها الأصلي بصرف النظر عن قرار المحكمة، تضيف نفس المصادر، وذلك بسبب انتهاء صلاحية تأشيرتها السياحية.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار