مجعيط رئيس جماعة الناظور يستقطب عددا كبيرا من رؤساء ومنتخبين من عدة أحزاب بمختلف جماعات الإقليم

05/06/2021

علم موقع كواليس الريف أن رئيس جماعة الناظور رفيق مجعيط المعروف بصمته واشتغاله في الكواليس ، رسم خطة رفقة معاونيه لتمكين حزب البام من تغطية إقليم الناظور ككل ، حيث استقطب العديد من المنتخبين بالدائرة الانتخابية لجماعة زايو وجماعة أولاد ستوت حيث استقطب التويمي ومرشحين آخرين من حزب الاستقلال ، كانوا موالين لرئيس جماعة زايو محمد الطيبي الاستقلالي المعروف والشهير الذي سيكون وكيلا للائحة حزب الاستقلال خلال الإنتخابات التشريعية بدائرة الناظور.

وبجماعة حاسي بركان استطاع مجعيط أن يستقطب علال المخلوفي الحركي والنائب الثالث لرئيس المجلس الاقليمي للناظور ، كما يجري مفاوضات مع رئيس جماعة حاسي بركان رفيق المقريني المنتمي لحزب الاحرار حيث يضغط عليه بعض تجار الخردة الذين يخيرونه بين الترشح باسم حزب البام أو اختيار الملياردير نور الدين المتابع في قضايا الارهاب باسبانيا للترشح بجماعة حاسي بركان في دائرة المقريني .

كما استطاع مجعيط ومعاونيه استقطاب رئيسة جماعة بني سيدال الجبل فاطمة بوحميدي بالاضافة الى بعض العناصر المحسوبة على رئيس جماعة بني انصار ، كما فضل رئيس جماعة بني شيكر البقاء في حزب البام بعد محاولات عديدة من حزب الحمامة لاستقطابه.

كما انضم لحزب البام ائتلاف مستثمري جهة الشرق بقيادة احمد محاش وكذلك نقابة الاتحاد المغربي للشغل في شخص ربيع المزيد الذي خلف بوجيدة على رأس النقابة واستقطب كذلك عبد الواحد بودهن احد النقابيين المعروفين بالناظور .

كما انضم لحزب البام ، رئيس جماعة أفسو الإدريسي وعدد مهم من منخبي الجماعة ، بالإضافة إلى مستشارين حركيين بجماعة قرية اركمان .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار