in

مثير : شرطي يصفع قاضي ويوجه له لكمات بحضور قاضيين …!

أفاد مصدر مأذون أن شرطياً بالسد القضائي بمدخل مدينة سيدي سليمان، عمد لصفع قاضٍ بحضور قاضيين وهما على متن السيارة .

وحسب المصدر ذاته فان الحادثة وقعت عند السد القضائي بمدخل المدينة، حيث أقدم أحد عناصر الشرطة بالاعتداء على قاض بالمحكمة الابتدائية بسيدي سليمان، بالضرب والسب.

وكشف إخبار لنادي قضاة المغرب، أن الحادثة، وقعت خلال تواجد القاضي المعني رفقة قاضيين بسيارته، وعند وصولهم إلى السد القضائي الواقع بمدخل مدينة سيدي سليمان، أشار عليهم أحد الشرطيين العاملين هناك، فأمرهم بالتوقف من أجل المراقبة، فامتثلوا لأمره، ثم أمرهم بعد ذلك بمواصلة المسير، بعدما قام بمراقبتهم طبقا للقانون، وتعرفه على صفاتهم وأنهم ملتزمون بجلسة في تلك الأثناء.

وبعد استئنافهم لمسيرهم، يضيف الإخبار، أن شرطي آخر بذات السد القضائي أمرهم بالوقوف بشكل هستيري، وبدأ بالتلفظ ببعض الألفاظ في حق ذات القاضي المعني بالأمر، ليعمد الى صفعه بيده، ويوجه له ثلاث لكمات أخرى أمام مرأى ومسمع عناصر السد القضائي الذين لم يتدخلوا لثنيه عن ذلك، وظل الأستاذ المعني حينها بمكانه، والشرطي المذكور لا زال مستمرا في التلفظ بتلك الألفاظ لدرجة أن قال له بالحرف: “والله حتى نقتل موك تكون شكون ماتكون”.

وعقب تطور الأمر، حضر مسؤولون قضائيون إلى عين المكان، كما حضر المسؤولون الأمنيون بالمنطقة، وأنجز القاضي المعني تقريره في الموضوع.

Written by Kawaliss Rif

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Loading…

0

أبناء المغاربة المزدادين بمليلية لن يحصلوا على الجنسية الإسبانية

توزيع 25 سنة سجنا على معتقلي جرادة