“لشكر” يصاب ب ( الخرس ) أثناء لقائه زعيمة الإشتراكيين الإسبان

أكدت كريستينا ناربونا رئيسة الحزب العمالي الاشتراكي الإسباني الثلاثاء في مدريد على الأهمية التي يوليها حزبها الذي فاز في الانتخابات التشريعية التي جرت أول أمس الأحد في إسبانيا للعلاقات مع المغرب .

وأوضحت كريستينا ناربونا في تصريحات للصحافة في ختام مباحثات أجرتها الثلاثاء بمدريد مع السياسي المغربي المنبوذ “لشكر” الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي أن هذا هو أول لقاء يجمعها مع زعيم حزب اشتراكي من بلد أجنبي مباشرة بعد الانتخابات التشريعية .

وقالت رئيسة الحزب العمالي الاشتراكي ” أعتقد أن هذا الأمر له قيمة رمزية كبيرة فيما يتعلق بالأهمية التي نعلقها في الحزب العمالي الاشتراكي الإسباني لعلاقاتنا مع المغرب ” .

وذكرت بأن الحكومة الاشتراكية المنتهية ولايتها برئاسة بيدرو سانشيز برهنت على أنها تعتبر المغرب ” شريكا متميزا ” في سياق العلاقات الدولية لإسبانيا مشيرة إلى أن سانشيز ووزراء في حكومته قاموا بزيارات عديدة خلال الأشهر الأخيرة إلى المغرب .

وأكدت أن الحكومة الإسبانية المنتهية ولايتها ما فتئت تعمل حتى من داخل الاتحاد الأوربي من أجل تقوية وتعزيز العلاقات بين المغرب والاتحاد الأوربي في العديد من المجالات …

فيما إقتصر دور لشكر أثناء كلمة زعيمة الإشتراكيين الإسبان بتحريك رأسه “المشحم” .. دون أن يدلي بكلمة واحدة في الموضوع !

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like