“كواليس الريف” تتوصل ببيان توضيحي حول مقال سابق من هولاندا …

على إثر المقال الذي نشرته “كواليس الريف” تحت عنوان “عبد السلام بوطيب يستحمر ساكنة الناظور ويستمر في استرزاقه من مهرجان السينما !!” بتاريخ 6 شتنبر 2018 توصلت إدارة الموقع ببيان توضيحي موقع من طرف السيدين سعيد بن دادة ومرزوق زريوح .. تعقيبا على المقال الآنف ذكره.

وتشير “كواليس الريف” إلى أن المقال لم يشر لا من بعيد ولا من قريب للمسمى محمد الطحاوي , وتدين الإصطياد في الماء العكر الذي تقوم به بعض الجهات.

ومما جاء في نص البيان :

أن بعض البيادقة وأعداء النجاح ممن تغيظهم العلاقة الطيبة للسيد سعيد بندادة والسيد مرزوق زريوح بمدير جريدة كواليس الريف ، يحاولون تخريب الصداقة والاخوة بين الثلاثي سعيد ومرزوق الطلحاوي المبنية على الاحترام والتقدير ، ( حسب لغة التوضيح ) ، وذلك بنسب اسم شخص مذكور ( م-ط ) في المقال السابق بخصوص مهرجان السينما لمحمد الطلحاوي …

وأضاف الموقعان على البيان أن “محمد الطلحاوي ريفي غيور على مدينته الناظور يشتغل بتفان ونكران الذات ( بحسبهم ) فهو لا يمل لا يكل من خدمة المدينة من خلال عمله الجمعوي …. ونحن لنا الشرف ( يقول صاحبا البيان ) إن اشتغلنا معه في عدة اعمال، ويبقى الطلحاوي كغيره من الغيوريين يجتهد فأحيانا يصيب وأحيانا يخطئ ، فإن اصاب فله أجرين وان أخطأ فله اجر.”

ورد الموقعون على البيان على خصومهم قائلين “نقول لمن يريد الاصطياد في المياه العكرة، لن تسطيعو بأكاذيبكم وتدليسكم ان توقعو بينا …

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5