“كواليس الريف” تتوصل ببيان توضيحي حول مقال سابق يتعلق بسفير المغرب في هولاندا .

11/11/2018

على إثر المقال الذي نشرته كواليس الريف تحت عنوان “80 أورو لأخذ صورة مع السفير المغربي في هولندا … على هامش لقاء إستغلالي ب ( لاهاي )” بتاريخ 7 نوفمبر 2018, توصلت إدارة الموقع ببيان توضيحي من فدرالية العمال المغاربة في هولندا.

وجاء في نص البيان الصادر عن محمد الديبة, رئيس فدرالية العمال المغاربة بهولندا ، عن رفضه لما ورد في المقال الصادر بتاريخ 07نونبر 2018 ,و الذي “يمس بسفير صاحب الجلالة بلاهاي ، ( حسب زعم البيان ) الاستاذ عبد الوهاب بلوقي، من حيث اتهامه بنهج سياسة التقرب من الجمعيات المرتزقة و المشبوهة و تهميش الجمعيات و الكفاءات” حسب قوله.

وأضاف الديبة أنه لن يدافع عن السيد السفير، فكل من يعيش بهولندا ، على علم بتواصله الدائم مع كل الجمعيات و الجادة منها خاصة ، وتشجيعه الكفاءات و فئة الشباب ، و حضوره الدائم لكل الملتقيات التي تهم أفراد الجالية المغربية بهولندا ، “وما قولي هذا آلا شهادة حق ، ( يقول صاحب البيان ) في حق رجل يخدم و طنه و أفراد الجالية بكل تفان ، و من العيب تبخيس عمله بهذه الطريقة”, يضيف المتحدث.

جدير بالذكر أن موقع “كواليس الريف” كان قد نشر المقال السابق بناء على مراسلة من عشرة جمعيات بهولندا تستنكر فيها طريقة تعامل السفارة المغربية مع بعض الجمعيات المغربية بهولندا.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار