in ,

قطر تضع رهن إشارة المغرب 8 ملايير دولار من أجل مونديال 2030 !

رغم أن المغرب خسر رهان تنظيم بطولة كأس العالم لعام 2026، الذي آل إلى الملف الأمريكي الثلاثي المشترك ” أمريكا، كندا والمكسيك “، بعد السيناريو المحبوك الذي تابعه العالم بأسره، جددت المملكة عزمها، للمرة السادسة على التوالي، خوض غمار التنافس لتنظيم هذا الحدث العالمي.
الخبر بدأ يتأكد رسميا عقب تصريح لوزير الشباب والرياضة المغربي، رشيد الطالبي العلمي، الذي أكد أنه و بتعليمات الملك ، فإن المغرب سيضع ترشيحه من أجل تنظيم كأس العالم 2030، وذلك في أعقاب المكالمة الهاتفية التي أجراها العاهل المغربي مع الأمير القطري، الشيخ تميم ، والذي حسب الكواليس وعد بتخصيص مبلغ 8 ملايير دولار للمغرب للشروع في إنشاء بنية رياضية وسياحية قوية ، حيث عبر الأخير عن استمرار دولته في دعم المغرب إلى حين تحقيق هذا الحلم.
مسلسل البحث عن ” حلم المونديال ” لازال متواصلا، والمغرب لن يدخر جهدا في سبيل تحقيق، حيث بات من المؤكد جدا، أن المغرب ماض في تنزيل كل المشاريع التي كانت مسطرة في إطار مشروع تنظيم المونديال، مهما كانت الظروف.
وكان الشارع المغربي بكل مكوناته السياسية و الرياضية و الجمعوية .. قد عبر عن امتعاضه الشديد للخيانة ” القاسية ” التي تعرض المغرب من طرف دول العربية شقيقة تتزعمها العربية السعودية التي قادت حملة شرسة ضد ملف المغرب، دعما للملف الأمريكي، غضب تخطى الحدود المغربية ليبلغ كل الوطن العربي، بما فيه الدول التي صوتت ضد المغرب.

Written by kawalissRif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أساليب ، وطرق عمل مافيا العقار بالناظور !

الناظور : تفويت اراضي الأحباس ب 200 درهم في حي المطار !