قضاء الحسيمة يوزع 21 سنة على ثلاثة تجار للكوكايين والشذوذ !

14/09/2018

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، خلال هذا الأسبوع، اربعة متهمين، بـ 21 سنة سجنا نافذا وشهرين موقوفة التنفيذ بعد متابعتهم من أجل ترويج المخدرات القوية « الكوكايين » والشذوذ الجنسي.

وقد قضت المحكمة ابتدائيا وعلنيا وحضوريا، بمعاقبة الظنيين الاول ( إ . ا) بعشرة سنوات حبسا نافذا مع غرامة نافذة 5000 درهم والثاني (أ. و) بثلاث سنوات حبسا نافذا وغرامة نافذة 5000 درهم والثالث (م.ع) بثمانية سنوات حبسا نافذا وغرامة 5000 درهم و فيما قضت في حق الرابع (م.م) بشهرين حبسا موقوفة التنفيذ و غرامة 5000 درهم مع تحميلهم الصائر والاجبار في الادنى و اداء المتهم الاول لفائدة ادارة الجمارك غرامة مالية قدرها 1557575.00 درهم مع الصائر و الاجبار في الادنى.

وتوبع المتهمون من طرف النيابة العامة من اجل « استهلاك وحيازة وترويج المخدرات القوية وخرق المقتضيات المتعلقة بحركة وحيازة المواد المخدرة داخل دائرة الجمارك , السكر العلني البين , وحيازة واستهلاك المخدرات والشذوذ الجنسي, السكر وتعاطي المواد المخدرة وتقديم المشروبات الكحولية للمسلمين » كل حسب المنسوب اليه.

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار