قصف المغني الدوزي بسبب دعوته التصويت على حزب أخنوش

06/06/2021

ابدى المغني عبد الحفيظ الدوزي تحيزه لحزب التجمع الوطني للأحرار ولأمينه العام عبد العزيز أخنوش، كما حاول إقناع جمهوره بمخططات الحزب.

الدوزي تفاعل مع الالتزامات التي تعهد أخنوش بتحقيقها في حال ترأس الحكومة المقبلة، حيث قال في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على الفايسبوك:”بعيدا عن السياسة وأرائي الشخصية، سعدت جدا وأنا أقرأ هاته الأهداف التي يعد عزيز أخنوش بتحقيقها ضمن برنامجه الإنتخابي”.

و أضاف الدوزي قائلا:”سوف تكون مبادرته هاته بداية لتغيير إيجابي للمشهد السياسي المغربي وسوف تُعنى كذلك بجميع القطاعات والشرائح المجتمعية”.

و ختم حديثه قائلا:”أتحدث معكم اليوم وقلبي تملؤه أحاسيس الوطنية وحب الخير لبلدنا؛ هي دعوة أولا وأخيرا لكم جميعا لترسيخ مبدأ المشاركة المواطنة خصوصا فئة الشباب، لأن صوتكم دعوة لمغرب جديد”.

وتعرض الدوزي لوابل من الانتقادات، بسبب دعمه لحزب أخنوش، بسبب عبارة “صوّت” على يمين صورة عزيز أخنوش، وهو الأمر الذي اعتبره البعض دعوة “واضحة” للتصويت على حزب “الحمامة” .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار