in ,

قريبا.. فريق ريال مدريد سيحط الرحال بمليلية

يستقبل فريق الاتحاد الرياضي لمليلية، يوم الأربعاء 31 أكتوبر الجاري، نادي ريال مدريد، في مقابلة رسمية تجرى برسم ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك اسبانيا.

ويستضيف فريق مليلية النادي الملكي، بعد ثلاث انتصارات متتالية برسم الكأس، حققها على فرق يسلانو ديبورتيفو بـ 2/1 ، و توديلانو بـ 3/0، و اونتيو بهدفين نظيفين.

ويضم الاتحادي الرياضي لمليلية، لاعبين شباب أغلبهم ينحدرون من أصول مغربية، إضافة إلى إسبان يقطنون بالثغر المحتل.

وعبر لويس كاريون، مدرب فريق مليلية، عن سعادته ازاء هذه المباراة التي وصفها بالتاريخية، مؤكدا في تصريح صحفي أنها ستجرى من أجل اسعاد الجماهير.

كاريون، كشف في تصريح لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، ان ناديه يعقد امالا كبيرة على هذه الجولة، وهذا سيحفز كتيبة الفريق لبذل مجهود مضاعف سيظهر من خلاله لاعبوه أنهم قادرون على منافسة اعتد الاندية الأوروبية على أرضية ملعب مليلية المغربية التابعة ادارية لسيادة المملكة.
من جهة ثانية، اعتبر ايميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات في ريال مدريد، ان ناديه يضع كأس الملك ضمن قائمة البطولات الأكثر الاهمية التي تفرض تقديم أداء جيد.

ومن المرتقب أن تحدث هذا المباراة الحدث بمدينة مليلية المحتلة، و المناطق المغربية المجاورة خاصة إقليم الناظور التي تتوفر على جماهير مهمة لنادي ريال مدريد الاسباني.

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب ستقام يوم 31 أكتوبر على الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينتش، اما الاياب فسيجرى يوم 5 نوفمبر بملعب سانتياجو برنابيو.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتاة عشرينية ترتدي لباس الشرطة وتلتقط صورا خليعة بوجدة

أربعة أطفال مغاربة هاجروا سرا إلى إسبانيا على متن لعبتين !!