قبل إعفائه من المسؤولية ، شوراق يعفي مسؤولين تحت وصايته ؟

بدأ عامل الحسيمة فريد شوراق إعفاء مسؤولين جدد بعمالة الحسيمة من مهامهم ، قبل أن يتم إعفاؤه هو الآخر مباشرة بعد عيد الاضحى ، وذلك بسبب التقصير والتهاون في أداء واجباتهم المهنية، حسب ماكشفت عنه مصادر مطلعة .
وتأتي هذه القرارات في إطار سلسلة من الإعفاءات لمسؤولي الأقسام بالعمالة التي بلغت لحدود الآن ستة إعفاءات منذ تعيين شوراق عاملا على الاقليم ، حيث كشفت ذات المصادر قرارا صدر يقضي بإعفاء كل من رئيس قسم التنسيق والشؤون الاقتصادية ورئيس قسم التجهيزات بالعمالة، بسبب الاختلالات التي شابت أداءهما في التسيير وتقاعسهما عن القيام بالمهام المنوطة بهما.
وربطت ذات المصادر قرارات الاعفاء هاته بالتهاون والتقصير في تنزيل مشروع “الحسيمة منارة المتوسط ، وكذا إلى سوء التدبير لبعض الملفات الحساسة، من بينها عملية توزيع المنح الجامعية التي كانت موضوع عدد من شكايات الطلبة، وملف الدقيق المدعم وكذا التهاون في محاربة الغش في المواد الاستهلاكية بالإقليم والتراخي في زجرها، وكذا سوء التدبير وضعف التتبع لعدد من الأوراش .

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأحد 7 فبراير 2021 - 10:29 17
السبت 6 فبراير 2021 - 23:49 3
السبت 6 فبراير 2021 - 19:59 5