”فيديو” هكذا كان راقي بركان يستقبل ضحاياه قبل اعتقاله

13/12/2018

تداول مجموعة من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، فيديو جديد يظهر فتاتين وهما يدخلان منزل راقي بركان الذي ضبط وبحوزته مجموعة من الفيديوهات الجنسية، حيث كان يغتصب زبوناته ويعمد على تصويرهن.

وحسب ما تداوله النشطاء فإن ساكن الحي الذي يقطنه الراقي، سبق لها أن نبهت السلطات المحلية إلى مجموعة من الأفعال التي لاحظوا أنه لا تتماشى مع ما يدعيه الراقي.

وأكد النشطاء على أنه بالرغم من إخبار الساكنة للسلطات المحلية باستقدام الراقي للفتيات إلى منزله، وأن يجمع أصدقائه في ليالي ماجنة لشرب الخمر، إلا أن السلطات لم تقم بأي تحرك تجاه هذا الشخص الذي كانت تعتبره الساكنة ساحرا ومشعوذا وليس براقيا شرعيا.

تجدر الإشارة إلى أن راقي بركان تمـ إحالته على أنظار المحكمة الابتدائية ببركان، حيث أمر وكيل الملك بذات المدينة، بإيداعه السجن بعد متابعته بالنصب والاحتيال والاغتصاب والعلاقة الجنسية غير الشرعية وحيازة صور مخلة بالحياء، وإحالته على قاضي التحقيق من أجل تعميق البحث في هذه النازلة المثيرة.
https://youtu.be/YclzB67dvI0

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار