(فيديو) : هاشتاغ “كلنا كريمة وساط” يغزو العالم الأزرق

أطلق مجموعة من نشطاء وسائل التواصل الإجتماعي، هاشتاغ وسموه ب “كلنا كريمة وساط”، تضامناً مع الفنانة هيفاء المغربية، بعدما طالها التهميش و الإقصاء من طرف المخرجين و المنتجين، وكذا المسؤولين على قطاع الثقافة و الفن بالمغرب.

وفي سياق متصل قالت، ناشطة فيسبوكية من المتضامنين مع هيفاء، “بنات حنا كلنا خوت ونعاونو بعضنا، هذ الممثلة تنسات وتهمشات بواحد الطريقة خايبة، ولباب الي دقات فيه كيتسد عليها في وجها، كلنا مرينا بهذ المرحلة حتى واحد مايعقل عليك، وكتعيشي حياة ميؤوس منها حتى كيحن عليك الله…خاصنا نكونو سبب في لبووز ديال هذ الممثلة الي شحال ضحكاتنا”، تقول الناشطة.

وقال ناشط آخر في تدوينة بالفايسبوك، “الله يجازيكم بالخير تفكروها فاش كان كضحكنا ونشرو صورتها على الله يتغكرها شي مخرج ولا شي واحد يعاونها الله يرحم والديكم”.

وجدير بالذكر أن الفنانة كريمة وساط أو هيفاء المغربية كما يسميها البعض، كانت قد تحدثت خلال استضافتها، ببرنامج إذاعي، عن معاناتها من قلة العروض التي تقترح عليها من أجل العمل في أعمال تلفزيزنية أو سينمائية أو مسرحية، ما اضطرها إلى العمل كمغنية في الملاهي الليلية، وكذلك تقديم عروض البهلوان بالمدارس.

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like