in

فيديو جنسي لابنة الفنان طاهور يهز النشطاء

تفاجأ العديد من النشطاء بانتشار فيديو بشكل واسع على تطبيق التراسل الفوري، يعود لإبنة الفنان الشعبي “طاهور”، وهي في أوضاع جنسية وحميمية.

وحسب ما تداولته بعض المصادر، فإن الفيديو يوثق للحظات حميمية تبادلتها عقيقة الفنان طاهور رفقة أحد الأشخاص عن طريق مكالمة مصورة بالفيديو ، وتم تسجيلها ونشرها فيما بعد ، تظهر فيها المعنية بالأمر وهي تداعب أعضائها التناسلية بعدما طلب ذلك منها الشخص الذي كانت تتحدث معه ذلك.

وفور انتشار الفيديو، خرج الفنان الشعبي طاهور، بتصريح تأثر فيه كثيرا بما حدث، وطالب من النشطاء اللذين شاركوا الفيديو بالكف عن تداوله ومشاركته.

من جهتها نشرت المعنية بالأمر، فيديو طالبت فيه النشطاء بعدم تداول الفيديو، مشيرة إلى أنها وضعت شكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية من أجل البحث والتحقيق في هذا الموضوع .

الفيديو أثار سخطا عارما لدى نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، الذين استنكروا نشره، وإعتبروا ما قام به الشخص المتهم بنشره جرما كبيرا يتطلب عقابا قاسيا”، حسب تعبيرهم مشيرين إلى أنه “استغل ثقة الفتاة التي كانت تضن أنها في أمان وهي تتواصل معه”.

وطالب النشطاء بتطبيق القانون خصوصا ما جاء في مذكرة النيابة العامة الأخيرة التي تطالب بحماية الحياة الخاصة للأشخاص، للأفراد وعدم نشر أو تداول أي صور خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

Written by Kawaliss Rif

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

بنكيران الشعبوي يقصف لشكر المُتَرْمَمْ !!

الباشا الجديد للناظور يمتنع عن ممارسة مهامه ويترك المدينة غارقة في الفوضى